free website stats program التخطي إلى المحتوى


* القمر في الربع الرابع القمر في برج الثور ويدخل برج الجوزاء الساعة 10:46 صباحا غدا الاثنين بتوقيت القاهرة.

** عالم فلك / هندي: القمر في برج الحمل ويدخل برج الثور الساعة 10:52 ليلاً بتوقيت القاهرة.

** الغربية: الشمس في برج الأسد من 22 يوليو إلى 22 أغسطس.

** الهندية: “الشمس” في برج السرطان من 16 يوليو إلى 16 أغسطس.

** بالعربية: “الشمس” في وضع الذراع من 29 يوليو إلى 10 أغسطس.

اليوم ، 25 أبيب القبطي ، 1 أغسطس ، رومي ، 22 ذو الحجة ، ميمونة للغاية.

قال الحكيم المصري: (إذهب إلى الفراش ، فالستة كالرز) – حاضر يا أستاذي. (Simmerghanem من فيلم Soft Sex – 1977)

* القمر في برج الثور “الغربي”

ملحوظة: يؤكد الكاتب أن خصائص الأبراج سواء كانت شريرة أو فاضلة ليست بالضرورة حاضرة لجميع القراء ، لأن صفات الخير والشر تتقاتل في داخلنا دائمًا ، ويظل الإنسان مسؤولاً عن أفعالهم ومصيرهم ، وهو كذلك. لا الكواكب والأجرام السماوية التي تحدد أفعالها ، وما زلنا نمتلك الإرادة الحرة التي تحاسبنا يوم القيامة. يتم منحهم الاختيار ، وإلا ستفقد حكمة الثواب والعقاب.

*شهر أغسطس

شهر أغسطس كان يسمى في الأصل Six Teles / Sextile ويعني باللاتينية السادس قبل إضافة شهري يناير وفبراير. إنه شهر المغامرين في الولايات المتحدة ومخصص أيضًا للاحتفال بالمذيعين ، كما يطلق عليه شهر جبن الماعز ، من منتصف يوليو إلى نهاية أغسطس ، وهو بلا شك شهر النار الحارقة.

آبي هي كلمة بابلية تعني العداء ، وسميت بسبب حرارتها الشديدة ولأن الشمس هي عدو الأرض في هذا الوقت ، وتحرق فيها المحاصيل والخضروات ، ولهذا ارتبط هذا الشهر بالنار. – عذاب القذائف عند البابليين ، وهذا الرأي يؤيده السومريون الذين يسمونه شهر النار كما يسمونه أبي وهو القصب. والبردية ، التي يقطعون فيها مزارع القصب لاستخدامها في البناء ، باللغة العربية ، الأب يعني العشب أو النبات والمزرعة ، ويطلق عليها بالعبرية شهر الأذنين وسميت نيسان نسبة إلى السبي البابلي.

والان فى جولة على اهم محطات عبور الكواكب خلال شهر اغسطس فى الغرب – النظام المدارى وتأثيره العام الواسع على جميع الابراج الزمنية فى القاهرة …

(8 أغسطس) ولادة الهلال الجديد الساعة 3:50 مساءً في برج الأسد ، وقت مناسب لجمع أنفاسك للتقدم لوظيفة أحلامك أو صديقة تريد الزواج منها أو بدء رياضة بدنية مثل كمال الاجسام.

(11 أغسطس) يمر عطارد برج العذراء في الساعة 11:56 مساءً ، وهو وقت مناسب لتقليل الكلام واستبداله بلغة الإشارة ، والتعافي بأدوية الطب العشبي البديلة ، وبدء دورات التدريب على الوقوف ، والدورات المهنية والتعليمية والتعافي من الصدمات النفسية إن وجدت. .

(16 أغسطس) تنتقل Venus إلى الميزان في الساعة 6:26 صباحًا ، وهي أعمال وساطة غير رسمية ، وربط البائع بمشتري أو صديق مع صديقة مناسبة ، بالإضافة إلى طرح مستحضرات التجميل في السوق وحل النزاعات القانونية بين المتقاضين. ، إن وجدت. . ، لمصلحة فتى الميزان.

(22 أغسطس) القمر هو اكتمال القمر في الثانية بعد الظهر في برج الدلو. تساعد طاقة البدر على الأعمال الفنية من جميع الأنواع مثل الموسيقى والنحت والديكور والأزياء ، والذهاب إلى مراكز التسوق العملاقة لشراء المنتجات في عروض الصيف الماضي.

(22 أغسطس) تنتقل الشمس إلى برج العذراء الساعة 11:35 مساءً ، وهو وقت مناسب للعودة إلى مقاعد الدراسة لرفع مهاراتك العلمية والمهنية بدورة تفيد تخصص عملك ، وتثقيف الأطفال من خلال البرامج التلفزيونية المفيدة و ألعاب.

* إلى البشائر اليومية.

برج الحمل: مفردات الترتيب والترتيب والروتين والأولويات التي يجب أن تتبناها اليوم ، إذا كنت تريد إنهاء المهام المتراكمة ، فقم بأداء الأهم والأهم حسب الأهمية.

الثور: عليك أن تقاتل من أجل رزقك وتنجز أكبر قدر ممكن من العمل بهذا القدر من الطاقة والنشاط.

الجوزاء: لا تتبرع عند الحصول على وظيفة جديدة ، ولكن فقط أكمل المهمة في يدك أولاً وتأكد من الانتهاء منها بكفاءة ، ولا تفعل شيئًا سوى أن تفعلها بشكل صحيح.

السرطان: عليك أن تتبنى أقصر طريق مهما طال الوقت وهو الخط المستقيم والابتعاد عن الفواق والاختصارات.

ليو: الحركة نعمة ، والمثل الشائع يقول إن البقاء في مكان واحد عبثًا لن يساعد ، وربما يكون العشب على الجانب الآخر أكثر وكل ما عليك فعله هو التحرك.

برج العذراء – ابحث عن دورة مهنية أو تعليمية لتعزيز مهاراتك المهنية والعلمية ، بدلاً من الشكوى من المرارة واليأس بسبب ضآلة الأرباح.

الميزان: علاج المشكلة في البداية بثقلها على قلبك أفضل بالنسبة لك من تركها تصبح معقدة وثقيلة ، والهروب من المشاكل ليس شيئًا لك.

برج العقرب: تعرف متى تتحدث ومتى تصمت وفي أي اتجاه تتحرك ، حافظ على سرية مشاريعك بعيدًا عن أعين أعداء النجاح الغيورين والحاسدين.

القوس: قد يتفاجأ الشخص الذي يتجاهل وجهك أكثر من غيره أنه حليفك المخلص ، فالحب ليس إلا بعد العداوة مثلًا يمكن التحقق منه اليوم ، لكن هذا لا يعني أنك تمنح الجميع الأمان.

الجدي: تفحص التفاصيل الصغيرة بعناية حتى لا تسمع العبارة الشهيرة “القانون لا يحمي الحمقى” ، أو تتخلى فوراً عن الوثيقة الملعونة ولا حرج في ذلك.

برج الدلو – احرص على حماية نفسك باحتياطيات مالية ثانوية بعيدًا عن أعين الجميع بمن فيهم زوجتك درهم حماية.

برج الحوت: يمكن لمشكلتك أن تجد حلاً إذا قررت الاستماع إلى نصيحة المستشارين ، فثقل ظل شخص ما على قلبك لا يعني أنك تهمل كلماتهم الثمينة.


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *